غير مصنف

أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية اليوم

أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية اليوم الأحد 16 يناير 2022، ونظرا لأهمية العناصر التي تحتوي عليها الخضروات والفاكهة لجسم الإنسان فيسعى موقعنا لنشر أخبار أسعارها لخدمة قرائنا وفي التقرير التالي نرصد لكم أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق المصرية اليوم.

 

 

أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم

 

سجل سعر كيلو جرام البسلة نحو 8 جنيهات، ووصل سعر الخس الكابوتشي إلى 10 جنيهات، وسجل سعر الطماطم نحو 7 جنيهات، بينما بلغ سعر كيلو جرام من السبانخ نحو 7 جنيهات.

 

والخس من الخضروات التي يقبل كثيرون على شرائها، لما لها من فوائد جمّة، إذ بلغ سعر الخس المر نحو 3 جنيهات للحبة الواحدة، بينما بلغ سعر الخس الأحمر 5 جنيهات، فيما بلغ سعر الخس المشرشر 4 جنيهات للحزمة، وجاء سعر كيلو الملوخية الخضراء بسعر 4 جنيهات.

 

الفلفل الألوان بـ20 جنيها و«ربع عيش غراب» بـ40 جنيها

وسجل سعر الفلفل الألوان اليوم نحو 20 جنيها، ينما تراوح سعر الفلفل الرومي البلدي بين 4 و7 جنيهات، وسجل الفلفل الحامي البلدي 10 جنيهات، وبلغ سعر الفلفل الرومي نحو 7 جنيهات.

 

ووصل سعر كيلو البطاطا إلى 5 جنيهات، وطبق عيش الغراب وزن 250 جراما 40 جنيهًا، بينما وصل سعر البامية إلى 12 جنيهًا للكيلو، وسجلت الكوسة نحو 6 جنيهات، ووصل سعر الفاصوليا إلى 8 جنيهات اليوم، وتراوح سعر الليمون اليوم بين 5 و7 جنيهات، بينما تراوح سعر البطاطس اليوم بين 4 و7 جنيهات، وسجل سعر الكيلو جرام من البروكلي 8 جنيهات، والخيار البلدي 7 جنيهات، والخيار الصوب 6 جنيهات للكيلو الواحد.

 

وسجل سعر حبة القرنبيط متوسط وزن 2 كيلو نحو 7 جنيهات، وجاء سعر الجزر بـ5 جنيهات للكيلو، بينما تراوح سعر الباذنجان البلدي بين 2 إلى 4 جنيهات، وسعر الرومي من 1.5 إلى 4 جنيهات، فيما تراوح الباذنجان الأبيض من 1.5 إلى 3.5 جنيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى