اقتصادالرئيسية

 سعر الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء

سعر الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، شهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر حالة من التذبذب في الأسواق العالمية نظرا لحالة عدم الاستقرار التي يشهدها المعدن الأصفر خلال هذة الفترة ونرصد لكم في التقرير التالي سعر الذهب اليوم تحت عنوان سعر الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء.

سجل  سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارا نحو 770 جنيه للجرام، والتي لم تختلف عن سعر الأمس  ، غير متضمنة المصنعية التي تختلف من عيار لآخر.

 

سعر جرام الذهب عيار 24 (881 جنيها)

سعر جرام الذهب عيار 21 (770 جنيه)

كما لم يتغير سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 ليشهد ثباتا بشكل متواصل  في التعاملات ليبلغ 770 جنيه؛ وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا.

 

سعر جرام الذهب عيار 18 (660 جنيهًا)

فيما استقر ايضا سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل تكلفة ليسجل660 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

 

سعر الجنيه الذهب اليوم (6160 جنيه)

وسجل سعر الجنيه الذهب، اليوم، في مصر نحو 6160 جنيه، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

 

سعر أوقية الذهب عيار 24

وبلغ سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 27311 جنيها، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

 

سعر كيلو الذهب عيار 24

وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي 881 الف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.

 

وبلغ سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات اليوم نحو 1750 دولارًا.

 

ويذكر أن المستثمرون ينتظرون نتائج اجتماع الفيدرالى الامريكي الذي قد يؤثر على الاستثمار في ادوات اخري غير الدهب ، فيما يسجل أسعار الذهب اليوم في مصر مستوي منخفض الا ان ذلك لم يساهم في زيادة الطلب محليا ، في الوقت الذي يسجل الذهب تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق ، ما بين الصعود والهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى