الرئيسيةتكنولوجيا

التحدي القاتل والتريند الأخطر على “تيك توك”

نجمة جديدة تنضم لضحايا التريند القاتل

التحدي القاتل والتريند الأخطر على “تيك توك”، وذلك بعد أن انضمت النجمة الأمريكية بريتني بورتيلو، إلى قائمة التريند الخطر، مما تسبب في نقلها إلى المستشفى بعد تناولها مسحوق البروتين، وفي التفاصيل التحدي القاتل والتريند الأخطر على “تيك توك”

قالت  صحيفة ديلي ستار، أن العارضة والفنانة بريتني بورتيلو (20 عاماً) كانت تستعد لأداء دورها على خشبة المسرح عندما بدأت تتعرق دون حسيب ولا رقيب في غرفة خلع الملابس.

 

 

وأشارت الفنانة إلى أنها كانت قد شاركت في «جنون» أو تريند تيك توك الجديد، وتناولت جرعة من مسحوق البروتين قبل الذهاب للجيمنازيوم بدعوى أنه يعزز تأثيرات الرياضة ويكسب الجسم الحيوية والطاقة.

 

 

وبعد تناول مسحوق أو «بودرة» البروتين، شعرت بريتني بالوخز والحكة في جميع أنحاء جسدها، وعندما بحثت في غوغل وجدت أن هذا أثر جانبي طبيعي.

 

«لذلك بدأت في ممارسة التمارين، ولكني شعرت بثقل في صدري وألم طفيف، فواصلت التمارين، ولكني شعرت بالغثيان والدوار بعد عودتي للمنزل».

 

وعندما توجهت الفنانة الأمريكية إلى عملها في المساء، بدأت تشعر بالسخونية، ويتصبب جسدها عرقاً بصورة غير طبيعية، مع شعورها بألم حاد في صدرها امتد إلى ذراعها الأيسر وظهرها، ما جعلها تدرك أنها أزمة قلبية فاستدعت الإسعاف على الفور.

 

 

ولم تصدق الممرضات في البداية أنها مصابة بأزمة قلبية قياساً بعمرها الصغير، حتى كشفت الاختبارات ذلك، وتم نقلها للعناية المركزة.

 

وتتكون تلك البودرة من أحماض أمينية وفيتامين ب، وكافيين، وكرياتين، ومحليات اصطناعية مصممة لكي تنحل بسرعة وتتحول إلى سائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى