أخبار عاجلة

نائب الرمل زوجا لأصاله

نائب الرمل زوجا لأصاله، حيث ترددت أخبار عن زواج الفنانة أصاله نصري من نائب مصري دون ذكر إسمه أو تفاصيل عنه، ولم ترد أصاله على هذة الأخبار سوءا بالإيجاب أو الرفض الا أن كل الشواهد تؤكد أن نائب الرمل زوجا لأصاله.

 

 

ونشر فنانون عرب التهاني للفنانة أصالة على زواجها ولم ترد الفنانة على التهاني.

 

وأضح مصدر أن الفنانة أصالة تزوجت نائب الرمل ” أ- ع” دون ذكر الإسم بالكامل، مشيرا إلى أن تفاصيل الزواج كانت منذ أسبوع

 

كشف مصفف الشعر والمغني اللبناني جو رعد، عن حقيقة زواج صديقته النجمة السورية أصالة، مؤكدًا إتمام زواجها، قائلا: “الزواج تم ولا أعرف إذا كانت أصالة هتعمل حفل زفاف أم لا، ولكن كل زواج وله ظروفه زى ما أصولة قالت”، كما أكد جو أن بيت الفنانة أصالة سيشهد مناسبة أخرى اليوم وهى خطوبة ابنتها شام الذهبى.

 

ونشر جو رعد فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، يؤكد به عن سعادته الكبيرة لأصالة ولأبنتها، قائلا :” أصالة ألف مبروك الزواج .. ولشام الخطبة”.

وشغلت النجمة أصالة الوسط الفنى والإعلامى خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الأنباء التى تم تداولها حول استعداد أصالة للزواج من جديد وهى الأنباء التى رفضت أصالة التعليق عليها سواء بالنفى أو الإيجاب، إلا أن المقربين من الفنانة أصالة قالوا إن هناك احتمالات لأن ترد أصالة رسمياً على المعلومات المتداولة عبر السوشيال ميديا حول زواجها الجمعة لتحسم الأمر.