أخبار عاجلة

مدرب ليفربول يكشف محمد صلاح لم يكن وحشا

مدرب ليفربول يكشف محمد صلاح لم يكن وحشا حيث أوضح يورغن كلوب مدرب ليفربول،بأن محمد صلاح تغير بشكل كبير وأنه لم يكن وحشا في هجماته مثل اليوم وأنه توقع تميزه من البداية وفي التفاصيل مدرب ليفربول يكشف محمد صلاح لم يكن وحشا.

وعلق كلوب على تتويج صلاح  بجائزة لاعب العام في إنجلترا مع نهاية موسم 2021-2022، بعد إعلان  رابطة اللاعبين المحترفين أمس الخميس، وذلك للمرة الثانية  “ما أحبه حقا في هذه الجائزة أن اللاعبين هم من يصوتون عليها”.

وأضاف: “هذه هي الجائزة التي يجب أن تهتم بها” بحسب روسيا اليوم.

وأكمل: “في حالة صلاح، الأرقام والأهداف المسجلة تتحدث عن نفسها، خاصة أنه أحرز أهم الأهداف وصنع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة، ولهذا يعد تتويجه مستحقا”.
واعترف المدرب الألماني بأنه كان يتوقع تطور صلاح عند رصده في روما، مضيفا “لقد شاهدت الكثير من الفيديوهات له، ولم يكن وحشا في إنهاء الهجمات كما نرى الآن”.

وأكمل: “أشعر بسعادة بالغة للعمل معه، وأدركت أنه سيكون متميزا فور تعرفي عليه شخصيا، لأنه مليء بالرغبة ولا يتوقف عن التطور والعمل الشاق”.

وأشار مدرب ليفربول إلى وصول صلاح دائما لمقر التدريبات قبل الجميع، مضيفا: “ربما يسبقه جيمس ميلنر من وقت لآخر، لكن مو يغادر بعد رحيل الباقين”.

وفي ختام تصريحاته، كشف كلوب عن الجهد الذي يبذله الدولي المصري داخل صالة الجيم ومرافق التدريبات، مؤكدا أحقيته بالتتويج بهذه الجائزة للمرة الثانية.