أخبار عاجلة

طالبة الصيدلة تعتصر قلوب أصدقائها بعد سقوطها من الأسانسير

طالبة الصيدلة تعتصر قلوب أصدقائها بعد سقوطها من الأسانسير

طالبة الصيدلة تعتصر قلوب أصدقائها بعد سقوطها من الأسانسير
طالبة الصيدلة
صيدلة الاسكندارية
بوابة الساعة

لم يصدق أصدقائها رحيلها المفاجش خاصة أنهم جميعا يحبونها، ورثوها بأصعب الكلمات التي تقتل القلب فنعتها صديقتها بقولها “رحلت صاحبة القلب الطيب.. رحلت الملاك”وفي التفاصيل طالبة الصيدلة تعتصر قلوب أصدقائها بعد سقوطها من الأسانسير .

دخلت بقديمها لتلقي حتفها بطريقة مأساوية فلم تتوقع  طالبة بالسنة النهائية بكلية صيدلة الإسكندارية،
ندى مراد مرقص، 22 سنة، بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، انه دخولها الاسانسير في منزلها سيكون سببا لموتها ، فقد بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه اللواء خالد البروي، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، بمصرع فتاة عشرينيه، إثر سقوط الأسانسير في البئر من الطابق 11، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

أصدقائها يروون القصة التي أدمت القلوب

 

روى أصدقاء ندى تفاصيل الحادث المأساوى الذى تعرض له حيث كانت ندى تستعد لركوب الأسانسير وقامت بفتح الباب وعند وضع قدميها تهاوت لأسفل وسقطت من مصعد منزلها في الطابق 11، لعدم وجود الكابينة مما أدى الى موتها في الحال.

سادت حالة من الحزن الشديد بين طلاب كلية الصيدلة بالاسكندرية على صديقتهم ندى، وتسابقوا على نشر صورها، ونعيها بكلمات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك.

أصدقاء ندى ينعوونها

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صور الطالبة ندى مرقص صاحبة ال22 عام التى لقيت مصرعها اثناء استعدادها لركوب المصعد “الاسانسير” من امام منزلها ولكنها سقطت وماتت في الحال.

وارست إحدى صديقات طالبة صيدلة الاسكندرية على الفيس بوك قائلتا: “إلى لقاء قريب مع السلامة يا ندى”.

أسرة طالبة كلية الصيدلة بالإسكندرية

فطر الحزن قلب  والدة طالبة الصيدلة بالاسكندرية بعد وفاة نجلتها فلم يكن أن تتصور أنه بدلًا من الاستعداد لتخرجها ثم فرحها، تزف إلى الموت .

 كلية الصيدلة بالإسكندرية تنعي طالبتها

نعت إدارة شؤون الطلاب بكلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا التابعة لجامعة الدول العربية، وفاة الطالبة ندى مراد مرقص، فى بيان رسمى لها قائلتا: «إنه بمزيد من الحزن والاسي تنعي إدارة كلية الصيدلة وجميع أعضاء هيئة التدريس و جميع العاملين الفقيدة الطالبة ندي مراد مرقص، الطالبة بترم تاسع بكلية الصيدلة بالمقر الرئيسي للأكاديمية و تتقدم بخالص العزاء للأسرة الكريمة.. للفقيدة الرحمة والمغفرة».