أخبار عاجلة

صبحي ” : انطلاق فعاليات ” مستقبلنا 2 ” من مركز شباب الشيخ درغام الأربعاء المقبل 

طلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، فعاليات الموسم الرابع مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة “شباب يدير شباب” يلي” YLY، في دورته الرابعة ،وذلك خلال لقائه اليوم السبت مع مجموعة كبيرة من أعضاء المشروع بالمركز الأوليمبى بالمعادى.

 

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،إن مشروع “شباب يدير شباب “، حقق تميز وظهور لافت للنظر فى الثلاثة أعوام الماضية، وما حققه من نجاحات وإنجازات جعلت الجميع يشيد به، مشيراً إلى أن المشروع يضم شباباً واعياً ومسئولاً وصاحب فكر متطور وهى أمور ساهمت بشكل كبير فى نجاح المشروع.

 

أكد وزير الشباب والرياضة ،على تقديم كل سبل الدعم لمبادرة الوزارة “شباب يدير شباب”، والتى يشارك أعضاؤها الشباب فى تنظيم مختلف الفعاليات والأحداث، بجانب تنفيذ عدد من الأنشطة المتنوعة على مدار العام،بالإضافة إلى متابعة الوزارة للمبادرة، وتنفيذ مستهدفاتها على أرض الواقع.

 

وخلال المؤتمر فتح” صبحي” باب الحوار مع الشباب المشاركين باللقاء ، حول أهداف المبادرة خلال الفترة المقبلة، وآليات دمج مشاركة الشباب والفتيات بالأنشطة المختلفة التى تنفذها الوزارة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

 

والجدير بالذكر أن القائمين على المبادرة سوف يشاركوا فى انطلاق برنامج “مستقبلنا 2” بمركز شباب الشيخ ضرغام بمحافظة دمياط، يوم الأربعاء المقبل فى ضوء الترويج لأنشطة الوزارة، و تقديم أنشطة متنوعة شبابية ورياضية، بحضور الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.