أخبار عاجلة
شطب فنانين طبعوا مع إسرائيل من نقابة المهن التمثيلية

شطب فنانين طبعوا مع إسرائيل من نقابة المهن التمثيلية

كتبت: ابتسام تاج

في آخر تصريحات أشرف زكي أن نقابة المهن التمثيلية ، لم تغير موقفها من قضية التطبيع مع إسرائيل، معلقا على  انضمام الممثل من أصل مصري مايكل اسكندرالى ممثلين إسرائيليين في عمل فني، بأنه لا يمثل الى نفسه.

وقال  أشرف زكي فى مداخلة هاتفية فى برنامج العاشرة على قناة إكسترا نيوز أن مايكل اسكندر ليس له علاقة بنقابة المهن التمثيلية وليس عضوا بها، ولذلك فهو لا يمثل إلا نفسه فى هذا التصرف لانه حاصل على الجنسية الإمريكية.

وتابع زكي إن قرارات النقابة ثابتة تماما وغير قابلة للتغيير فيما يخص التطبيع مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال.

وأضاف أنه تم شطب فنانين بدون ذكر أسماء أقدموا على هذا التصرف وتم شطبهم من النقابات الثلاثة وليس التمثيلية فقط وهذا ما يحدث مع أى فنان خاضع لقانون النقابة إذا أقدم على هذا التصرف.

 

أكد أشرف زكي أن الشعب المصري والفنانين المصريين كانوا من أوائل الناس التى دعمت القضية الفلسطينة منذ اللحظة الأولى سواء كان بفيلم أو أغنية او مسلسل كما حدث فى رمضان الماضي وتقديم مسلسل “مليحة” لعرض القضية الفلسطينة وما يحدث هناك من مجازر فى حق الشعب الفلسطيني.

وعن إماكنية مشاركة النجوم الفلسطنين فى أعمال مصرية أكد أشرف زكي أن هذا ما يحدث والفن المصري يرحب بكل النجوم الفلسطينين للمشاركة فى الأعمال المصري مشيرا ان الشعب الفلسطيني هو شعب شقيق للشعب المصري.

وخصص برنامج واحد من الناس تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة، فقرة خاصة للحديث مع الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، حول مشاركتها في مسلسل مليحة بالسباق الرمضاني.

 

وقالت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص، إن مسلسل مليحة أثر بشكل إيجابي في دعم القضية الفلسطينية، وساهم في زيادة الوعي بالقضية ومعاناة الشعب الفلسطيني.

 

واسترسلت: المسلسل أوضح مدى تقارب الشعب الفلسطيني والمصري من بعضهم البعض. ولفتت إلى أن ردود الفعل من فلسطين كانوا مبسوطين من مسلسل مليحة وخاصة التعليق الصوتي في البداية بصوت الفنان سامي مغاوري.

 

اترك تعليقاً