أخبار عاجلة

شاكيرا تنفصل وكيم كاردشيان تفقد وزنها ماذا حدث لنجمات هوليود؟

شاكيرا تنفصل وكيم كاردشيان تفقد وزنها ماذا حدث لنجمات هوليود؟ وكانت المغنية الكولومبية شاكيرا،  قد أعلنت انفصالها السبت فيما ظهرت كيم كاردشيان وهي تفقد 7 كيلو  من وزنها بصورة صدمت جماهيرها، وفي التفاصيل نرصد شاكيرا تنفصل وكيم كاردشيان تفقد وزنها ماذا حدث لنجمات هوليود؟.

وشهدت تفاصيل الأحداث المتلاحقة حيث وأكدت خلالها  اشاكيرا (45 عاما)، أنها انفصلت عن لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عاما، بعد 11 عاما من العلاقة التي أنجبا خلالها طفلين وهما ميلان وساشا.

وجاء في بيان شاكيرا: “نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية. شكرا لتفهمكم”.

والتقى بيكيه وشاكيرا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان (9 سنوات) وساشا (6 سنوات).

وكانت صحيفة “EL Periodico” الكتالونية، أكدت في وقت سابق أن علاقة بيكيه وشاكيرا تمر بأزمة، مشيرة إلى أن المدافع الإسباني خان فعلا المطربة الكولومبية.

وأكدت الصحيفة أن الثنائي لم يظهرا سويا منذ اذار الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما ظهرت كيم كاردشيان وهى ترتدي ملابس مارلين مونرو بعد فقدها 7 كيلو جرمات من وزنها في ثلاثة أسابيع باتباع حمية شاقة مما تسبب في هجوم جمهورها على الفنانة المحبوبة حيث اتهمها جمهورها  بإرسال رسالة ضارة حول فقدان الوزن واتباع حمية غذائية، بعد أن قالت إنها فقدت 7.3 كيلوغرامات في ثلاثة أسابيع، كي تستطيع ارتداء فستانا كانت ارتدته مارلين مونرو.

وقالت نجمة تلفزيون الواقع إن الأمر كان “تحدّيا صعبا”، مضيفة: “لم أجوع نفسي بشكل مبالغ فيه – لكني كنت صارمة للغاية” بحسب البي بي سي.

وقالت نيكولا لودلام-راين، من جمعية الحمية البريطانية، إن وصف اتباع مثل هذا النظام الغذائي هو أمر “غير مسؤول”.

وارتدت كارداشيان الثوب المزين بالكريستال في حفلة “ميت غالا” يوم الإثنين.

وكانت مونرو ارتدته عندما غنت “عيد ميلاد سعيد” لرئيس الولايات المتحدة جون إف كينيدي، في عام 1962.