أخبار عاجلة
زيارة كيان شباب الوطن للريادة والتنمية للقاعدة العسكرية محمد نجيب

زيارة كيان شباب الوطن للريادة والتنمية للقاعدة العسكرية محمد نجيب

كتبت:مروي الخطيب

قام صباح امس كيان شباب الوطن للريادة والتنمية التابع لوزارة الشباب والرياضة بزيارة قاعدة محمد نجيب العسكرية و تم من خلالها التعرف علي المشروعات العسكرية وتحدث قائد القاعدة العسكرية عن المخاطر التي تحاك ضد الوطن وان القوات المسلحة علي اتم استعداد لاي مخاطر و بكامل التجهيزات ولابد ان نكون مطمئنين علي الوطن .

و عبر المهندس اسلام الشاملي رئيس الكيان عن سعادته بتلك الزيارة وسط هذا الصرح العسكري العظيم و الذي استفدنا منه كثيرا واطمئنانا علي سلامة الوطن و اراضيه لانه في ايد امينة .

و اشار للمجهودات العظيمة الذي يبذلها رجال القوات المسلحة للحفاظ علي سلامة الوطن .
كما أشارت الدكتورة إيمان عبد المطلب منسقة الكيان بالإسكندرية بدور القوات المسلحة المصرية في حماية حدودنا إنما جاء تأكيداً على يقظة رجالها وإنضباطهم المعهود دوماً لجعل البلاد في مأمن بعيداً عن كل الإضطرابات المشتعلة على معظم حدود البلاد .

كما نوهت ان دور القوات المسلحة لم يقتصر على حماية الأمن القومي وتأمين الحدود فقط بل أن لها دوراً بارزاً في تنمية البلاد وإنشاء المشروعات القومية حيث إن القوات المسلحة تقوم بإنشاء المشروعات التنموية والقومية في البلاد بنفس نهج التخطيط العسكري الذي يضع كل مهمة في إطار زمني واجب التنفيذ والإلتزام به.