أخبار عاجلة

حسن يوسف يتصدر التريند بعد تصريحاته عن القبلات الفنية

حسن يوسف يتصدر التريند بعد تصريحاته عن القبلات الفنية حيث تصدر الفنان الكبير حسن يوسف مؤشرات البحث على منصات التواصل الإجتماعي بعد تصريحات نسبت له عن رايه في القبلات الفنية فرد بأنها ليست حرام لأنها خالية من الإحساسوفي التفاصيل حسن يوسف يتصدر التريند بعد تصريحاته عن القبلات الفنية

وكان تصريح يوسف قد انتشر انتشارا واسعا وانتشرت خلال الساعات الماضية  بعد تصريحاته عن رأيه  حول القبلات الفنية وبحسب قوله:” القبلات على أيامى مكانش ليها طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حرام”.
ونفى الفنان في تصريحات صحفية أخرى هذة التصريحات مشيرا إلى أنه تم استدراجه من صحفيين شباب أخذوا الحديث من سياقه

السيرة الذاتية للفنان حسن يوسف

هو من مواليد القاهرة تخرج من كلية التجارة والتحق بالمعهد العالي للفنون ليشبع موهبته عمل بالتمثيل والإخراج

بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل، واشتهر بأدائه لعدة أدوار – أهمها دور الفتى الشقي المشاكس – إلى جانب عددٍ من جميلات السينما المصرية مثل ناديه لطفي، وفاتن حمامة، وشادية، وغيرهن.

انتقل مع بدايات سبعينيات القرن الماضي إلى الإخراج، فقدم العديد من الأعمال، ومثّل أدوار البطولة في عددٍ منها إلى جانب زوجته شمس البارودي. ابتعد عن التمثيل عام 1990، ليعود إليه عام 2003.

رفضت الجهات الرقابية عددًا من الأعمال السينمائية التي أخرجها حسن يوسف مثل فيلم “الجبان والحب”. ولكنه لم يكتفِ بالسينما بل عمل أيضًا في الشاشة الصغيرة، حيث قدم عدة أدوارٍ هامة في مسلسلات تلفزيونية.