أخبار عاجلة

“حادثة الغسالة” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

حادثة الغسالة تشغل وسائل التواصل الإجتماعي حيث دشن النشطاء هاشتاج بعنوان “حق أمنية لازم يرجع” حيث انتشر سريعا بعد وفاة أم التوأم حيث اعتبر البعض أنها قُتلت وليس مجرد وفاة عادية .، وطالب الجميع بعودة حقها كما غرد أشقائها على “تويتر”بأن الوفاة غامضة وشخصيتها مرحة ولا يمكن أن تكون انتحرت، وفي التفاصيل “حادثة الغسالة” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

قال محمد علاء شقيق أمنية ضحية هذه الحادثة وقال “يعني ايه نصحى الصبح بعد ما كنا معاها من كام ساعة يقولولنا انها انتحرت طب انتحرت ازاي يا جماعة؟؟ يقولوا انتحرت في الغسالة؟؟ غسالة ايه اللي تنتحر فيها ؟هي كانت عروسة لعبة !! هوا فيه حد ممكن يحط راسه في ماية لحد ما يموت؟؟ وكمان عاوزين نستوعب يعني ايه انتحار؟! يعني ايه حد ينتحر؟!.

وتساءل محمد الخولي: هو يعني إيه انتحرت في الغسالة؟ هي دي غسالة نص أوتوماتيك من بتوع زمان دول، هل دي كانت ممكن شخص بالغ يدخلها أصلاً سواء بإرادته أو حتى بالقوة؟

وقالت موري، معلقة على هاشتاج حادثة الغسالة: «أختي ملحقتش تفرح بولادها وسابتهم وهما عندهم 45 يوم، ولا هما لحقوا يشوفوها ولا ينطقوا كلمة ماما، بيقولوا أختي انتحرت وكل الشواهد بتقول عكس كدا».

القصة الخاصة بأمنية  ابنة كفر الشيخ بحسب رواية أشقائها أنهم استيقظوا على جارة لشقيقتهم تخبرهم بوجود صوات بشقة ابنتهم وعند وصولهم وجدوها متوفاة منذ ساعات وقال زوجها أنه استيقظ ولم يجدها بجواره وخرج للبحث عنها فوجدها بداخل العسالة وعند سؤالي المفترض أن تخرجها قد تكون على قيد الحياة فأجاب لم يفعل ذلك ذهب لوالديه الذين سيكنون بشقة اسفلهم وايضا عند وصولهم لم يخرجوها بل ذهبوا لأحد من الخارج ليستغيثون به ويرجع شقيقها ذلك الى أن الغرض من ذلك هو ايجاد شاهد بأنها كانت في الغسالة وماتت بها منتحرة وجاري التحقيقات عن سبب وفاة أمنية هل الغسالة منتحرة أم تم ادخالها عنوة.

حادثة الغسالة تشغل وسائل التواصل الإجتماعي حيث دشن النشطاء هاشتاج بعنوان "حق أمنية لازم يرجع" حيث انتشر سريعا بعد وفاة أم التوأم حيث اعتبر البعض أنها قُتلت وليس مجرد وفاة عادية .، وطالب الجميع بعودة حقها كما غرد أشقائها على "تويتر"بأن الوفاة غامضة وشخصيتها مرحة ولا يمكن أن تكون انتحرت، وفي التفاصيل "حادثة الغسالة" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي