أخبار عاجلة

بعد رفضه الإستعانة بالراقصات.. دينا لـ_عمركمال”: الراقصة بتعمل شغلها ومش منتظرينك

بعد رفضه الإستعانة بالراقصات.. دينا لـ_عمركمال”: الراقصة بتعمل شغلها ومش منتظرينك  عمر كمال قد صرح بأنه لن يستعين براقصات في أغانيه القادمة رغبتا منه في تقوى الله وارضاؤه مما استفذ الراقصة دينا التي وجهت اليه هجوم عنيف نرصده في التقرير التالي وبعد بعد رفضه الإستعانة بالراقصات.. بعد رفضه الإستعانة بالراقصات.. دينا لـ_عمركمال”: الراقصة بتعمل شغلها ومش منتظرينك

ردت الراقصة دينا على تصريحات عمر كمال بعدم الإستعانة بالراقصات لتقوى الله بأنها لن تتعامل معه مستقبلا حتى وإن طلب منها ذلك بعد هذة التصريحات فيما تسائلت ديما عن  مغزى تصريحاته حول الاستعانة بالراقصات على الرغم من مشاركة العديد منهم في أغلب أعماله السابقة والتي حققت نجاحاً.

وتابعت قائلة: “عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، هل كلامه عن الراقصات حاليا معناه توجيهه رسالة للناس أن ما قدمه كان سيئا، وقرر تصحيح مساره؟”، موضحة بأن تصريحاته تلك لن تؤثر على عمل الراقصات وبحسب قولها الراقصة بتشوف شغلها ومش مستنيين منك تقول حاجة وكلامك مش هيغير حاجة.

وانتقدت دينا تعبير عمر كمال الذي قاله وهو “رغبته في تقوى الله”، معلقة: “اتقي الله في تصرفاتك وأعمالك، هو أنت بتغني موشحات؟ عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن متقولش إنك هتتقي ربنا لما متجبش فنانة جنبك، لأنك أساسا بتعمل أغاني بترقص”.

وعلقت دينا على تصريحات عمر كمال بعدم تقبل الجمهور لوجود الراقصات في أغانيه مشيرة إلى أنه لا يمكن التعميم بأن تلك رغبة الجمهور جميعاً.

ووجهت دينا حديثها لـ عمر كمال قائلة: “أنت جبت كلامك الغريب ده منين؟ مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، فتعداد الشعب المصري 110 ملايين نسمة، والفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك، ولكن من يعمم جاهل بكل تأكيد”.

والجدير بالذكر  أن عمر كمال أعلن استعداده لطرح فيديو كليب جديد بعنوان حلوين والذي من المقرر أن يجمع بينه وبين المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة بعد النجاح الذي حققه كليب ضيعنا الذي شهد التعاون الأول بينهما.

وعلق عمر كمال على أغنيته القادمة مقرراً عدم الاستعانة في هذا الكليب براقصة، معلقاً: “هذه الأغنية لا أستعين فيها براقصات، لأنني قررت أن اتقي الله ولن أستعين مرة أخرى براقصات في أي عمل سأقدمه، والحمد لله الأغاني بتاعتي بتشتغل في كل البيوت، لذلك قررت أن أولادنا ما يتفرجوش على رقاصات مع احترامي لكل الراقصات”.

وكشف عن رغبته في تغيير مسار الأغاني التي يقدمها خلال الفترة القادمة والابتعاد عن الكلمات غير الملائمة للجمهور وتقديم فن هادف، والابتعاد قليلاً عن المهرجانات خلال الفترة المقبلة متمنياً أن يحقق نجاحاً في ذلك لأنه يحب هذا النوع من الغناء ويتمنى الاستمرار فيه.