أخبار عاجلة

المصري البورسعيدي يكشف حقيقة ايقاف النادي عن القيد خلال الانتقالات الصيفية الجارية

المصري البورسعيدي يكشف حقيقة ايقاف النادي عن القيد خلال الانتقالات الصيفية الجارية
المصري البورسعيدي
الانتقالات الصيفية
بوابة الساعة

المصري البورسعيدي يكشف حقيقة ايقاف النادي عن القيد خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، وحقيقة وضع النادي وسبب تردد هذة الشائعات تحدث كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي واليكم التفاصيل والمصري البورسعيدي يكشف حقيقة ايقاف النادي عن القيد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

قال أبو علي في تصريحات للحساب الرسمي لناديه: “لا صحة على الإطلاق لما تردد حول إيقاف المصري عن قيد لاعبيه، ومجلس الإدارة نجح في التعامل بنجاح مع عدد من الملفات”.

وأوضح: “تم تسديد 130 ألف دولار، وهي المستحقات المتأخرة لنادي الوداد البيضاوي المغربي في صفقة اللاعب كازادي كاسينجو، كما تم تسديد 27 ألف فرنك سويسري، كرسوم استئناف للجنة شئون اللاعبين بالفيفا، وذلك في ملف اللاعب التونسي رامي البدوي”.

وواصل: “سددنا 32 ألف فرنك سويسري، كرسوم قضائية متأخرة واجبة السداد على النادي المصري، وتم إنهاء التعاقد بالتراضي مع اللاعب الكونغولي كازادي كاسينجو بعد حصوله على مبلغ مالي”.

وأكد: “تم تسديد المستحقات المتأخرة للاعب النيجيري أوستين أموتو وإنهاء عقده، والتفاوض ما زال جاريا مع المدرب التونسي معين الشعباني لإنهاء أزمة مستحقاته لدى المصري والبالغة 275 ألف دولار”.