أخبار عاجلة

السيد الخطاط ينجا يشارك في إجتماع حول العمل على تطوير و تأهيل الجهة 

السيد الخطاط ينجا يشارك في إجتماع حول العمل على تطوير و تأهيل الجهة وذلك بعد أن ترأس  السيد لمين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب، صباح اليوم، إجتماعا بمقر الولاية حول ”العمل على تطوير و تأهيل مدينة الداخلة”، وقد حضر هذا اللقاء كل من السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب مرفوقا بالسيد عبد الرحمان الجواهري عامل إقليم أوسرد وفي التفاصيل السيد لمين بنعمر والي جهة الداخلة وادي الذهب.

وقد تم خلال هذا الإجتماع مناقشة جميع السبل التي من شأنها الرفع من مكانة الجهة على كافة الأصعدة باعتبارها وجهة سياحية مهمة بالمنطقة. كما وشدد السيد الوالي لامين بنعمر على ضرورة تكاثف الجهود بين المجالس الجماعية للجهة من أجل مواجهة كل التحديات التي تعرقل سير التنمية وإيجاد حلول لها للدفع بعجلة وسيرورة التنمية.

وفي كلمة ألقاها السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي، أكد من خلالها إعجابه بهكذا اجتماعات والتي من شأنها أن تساهم في التطوير من الجهة على كافة المستويات، علما بأن المجلس الجهوي طالما كان ساهرا على تنفيذ كل المخططات التنموية بالجهة. وفي ختام كلمته شدد السيد رئيس المجلس الجهوي أن المجلس مستعد للإنخراط مع باقي المجالس بكل مؤهلاته و موارده من أجل تحقيق دينامية حقيقية للرقي بالجهة