أخبار عاجلة

اغلاق نفق القطامية العين السخنة صباح اليوم الاثتين

اغلاق نفق القطامية العين السخنة صباح اليوم الاثتين

اغلاق نفق القطامية الغين السخنة صباح اليوم الاثتين
نفق القطامية
العين السخن
بوابة الساعة
ضمن تطوير البنية التحتية لجميع الطرق والطفرة التي تشهدها مصر والمصريين في الطرق والبنية التحتية لجميع الطرق والسيولة المروريه التي تشهدها البلاد في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وبذل مزيد من المجهودات التي تقدمها وزارة الداخلية برئاسة السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة وتنفيذاً لتعليمات السيد اللواء عمرو البيلي مساعد وزير الداخلية لقطاع المرور والحماية المدنية بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور وذلك تزامناً مع القيام بتنفيذ أعمال تطوير محور الخمسين بمنطقة زهراء_المعادى_بالقاهرة.. الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى لنفق القطامية العين السخنة ضمن أعمال الإزدواج والتوسعة ليصل إلى (6) حارات لكل إتجاه بدأ من الساعة 8 “صباحاً” اليوم الإثنين الموافق 2022/9/12 ولمدة 4 أشهر .. وتنفيذ التحويلات المرورية التالية:-
غلق طريق القاهرة / العين السخنة (المتجه من القاهرة إلى العين السخنة) وتحويل حركة المركبات (أعلى نفق القطامية) يميناً للمنزل المؤدى إلى شارع الخمسين والصعود مرة أخرى من المطلع المقابل والمؤدى إلى طريق القاهرة العين السخنة (إتجاه العين السخنة) .
غلق نفق القطامية (أسفل طريق القاهرة العين السخنة) وتحويل حركة المركبات يميناً للمطلع المؤدى إلى طريق القاهرة/ العين السخنة .
ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة وتحت إشراف السيد اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة للمرور بالقاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة ووضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين.
.