أخبار عاجلة
تتيح حاليا وزارة الداخلية للمواطنين خدمات استخراج الأوراق الثبوتية جميع أيام الأسبوع حتى فى أيام العطلات والاجازات الرسمية من خلال عدة طرق منها ماكينات الأحوال المدنية المتواجدة فى المولات والمطارات والتى تتيح للمواطنين الحصول على الأوراق الثبوتية “شهادة ميلاد - شهادة وفاة - قسيمة زواج - قسيمة طلاق” فى دقائق معدودة ، او من خلال طلب المصدرات الرسمية من موقع وزارة الداخلية على الانترنت. يقدم قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، العديد من الخدمات المميكنة؛ للحصول على الأوراق الثبوتية فى سهولة، دون تحمل مشقة التوجه لمكاتب الأحوال المدنية. ماكينة السجل المدني الذكي وتمثل إحدى هذه الخدمات “ماكينة السجل الذكي” التي تمكن المواطنين من استخراج الأوراق الثبوتية المتاحة من خلالها "شهادة ميلاد - شهادة وفاة- قسيمة زواج- قسيمة طلاق" ودون تدخل العنصر البشرى وفى خلال دقائق معدودة. استخراج قسيمة زواج من ماكينة الأحوال المدنية الذكية ويقدم موقع صدى البلد خدمة لقراءة عم كيفية استخراج قسيمة زواج، عن طريق ماكينات الأحوال المدنية المتواجدة فى العديد من المولات والمطارات ، والتي تبلغ قيمة استخراجها 50 جنيهًا. خطوات استخراج قسيمة زواج من الماكينات الذكية تقوم الماكينة الذكية التابعة لقطاع الاحوال المدنية بمراجعة بعض البيانات بالتأكد من صحة بيانات طالب الخدمة. تقوم ماكينة الاحوال المدنية الذكية بتخيير المواطن لاستخراج قسيمة الزواج. تقوم ماكينة الاحوال المدنية الذكية بتخيير المواطن لاستخراج شهادة بالأقارب حتى الدرجة الثانية، وإدخال رقمهم القومي كاملاً كما هو مدون ببطاقة الرقم القومي. تطلب ماكينة الاحوال المدنية الذكية القيمة المطلوبة لاستخراج الشهادة وهى 50 جنيهاً، بإدخال المبلغ كاش داخل الماكينة، أو من خلال استخدام كارت الفيزا. تصدر الماكينة قسيمة الزواج الجديدة فى أقل من دقيقة واحدة بعد استيفاء البيانات المطلوبة ودفع المبلغ. مصاريف استخراج قسيمة الزواج من الماكينات الذكية مصاريف استخراج قسيمة الزواج من الماكينات الذكية التابعة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية، قدرها 50 جنيها يتم سدادها نقدا بالماكينة حتى تتم عملية اصدار قسيمة الزواج للمواطن طالب الخدمة فى اقل من دقيقة واحدة ودون تدخل اى عنصر بشرى.

استخرج مستنداتك الرسمية من أي ماكينة وتعمل خلال العطلات الرسمية والأعياد

تتيح حاليا وزارة الداخلية للمواطنين خدمات استخراج الأوراق الثبوتية جميع أيام الأسبوع حتى فى أيام العطلات والاجازات الرسمية من خلال عدة طرق منها ماكينات الأحوال المدنية المتواجدة فى المولات والمطارات والتى تتيح للمواطنين الحصول على الأوراق الثبوتية “شهادة ميلاد – شهادة وفاة – قسيمة زواج – قسيمة طلاق” فى دقائق معدودة ، او من خلال طلب المصدرات الرسمية من موقع وزارة الداخلية على الانترنت.

يقدم قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، العديد من الخدمات المميكنة؛ للحصول على الأوراق الثبوتية فى سهولة، دون تحمل مشقة التوجه لمكاتب الأحوال المدنية.

ماكينة السجل المدني الذكي
وتمثل إحدى هذه الخدمات “ماكينة السجل الذكي” التي تمكن المواطنين من استخراج الأوراق الثبوتية المتاحة من خلالها “شهادة ميلاد – شهادة وفاة- قسيمة زواج- قسيمة طلاق” ودون تدخل العنصر البشرى وفى خلال دقائق معدودة.

استخراج قسيمة زواج من ماكينة الأحوال المدنية الذكية
ويقدم موقع صدى البلد خدمة لقراءة عم كيفية استخراج قسيمة زواج، عن طريق ماكينات الأحوال المدنية المتواجدة فى العديد من المولات والمطارات ، والتي تبلغ قيمة استخراجها 50 جنيهًا.

خطوات استخراج قسيمة زواج من الماكينات الذكية
تقوم الماكينة الذكية التابعة لقطاع الاحوال المدنية بمراجعة بعض البيانات بالتأكد من صحة بيانات طالب الخدمة.

تقوم ماكينة الاحوال المدنية الذكية بتخيير المواطن لاستخراج قسيمة الزواج.

 

تقوم ماكينة الاحوال المدنية الذكية بتخيير المواطن لاستخراج شهادة بالأقارب حتى الدرجة الثانية، وإدخال رقمهم القومي كاملاً كما هو مدون ببطاقة الرقم القومي.

تطلب ماكينة الاحوال المدنية الذكية القيمة المطلوبة لاستخراج الشهادة وهى 50 جنيهاً، بإدخال المبلغ كاش داخل الماكينة، أو من خلال استخدام كارت الفيزا.

تصدر الماكينة قسيمة الزواج الجديدة فى أقل من دقيقة واحدة بعد استيفاء البيانات المطلوبة ودفع المبلغ.

مصاريف استخراج قسيمة الزواج من الماكينات الذكية
مصاريف استخراج قسيمة الزواج من الماكينات الذكية التابعة للأحوال المدنية بوزارة الداخلية، قدرها 50 جنيها يتم سدادها نقدا بالماكينة حتى تتم عملية اصدار قسيمة الزواج للمواطن طالب الخدمة فى اقل من دقيقة واحدة ودون تدخل اى عنصر بشرى.

اترك تعليقاً