أخبار عاجلة

الشبه واحد والنهاية واحدة.. أردني يقتل زميلته بالجامعة

أردني يقلد قاتل نيرة أشرف ويطلق النار على طالبة بداخل الجامعة وذلك بعد أن هددها بأنه سيفعل مثلما فعل المصري وسيقتلها وبالفعل نفذ جريمته والقصة المؤلمة نسردها في السطور التالية بكلمات دامية، أردني يقلد قاتل نيرة أشرف ويطلق النار على طالبة بداخل الجامعة

بعد مقتل  الطالبة نيرة أشرف، على يد زميلها بعد رفضها الإرتباط به، ظهرت قصة جديدة في الأردن للطالبة إيمان رشيد، التي توفيت على يد زميلها  رميا بالرصاص  في الجامعة لأنها رفضت الزواج منه، حيث بدأت القصة، برسالة «بكرة رح آجي أحكي معك وإذا ما قبلتي رح اقتلك مثل ما المصري قتل البنت».. بهذه الكلمات تداولت الصفحات الأردنية قصة الطالبة إيمان رشيد، وهي قصة فتاة أردنية قتلت داخل جامعتها بعد رفضها الزواج من زميلها على غرار قصة الطالبة المصرية نيرة أشرف.

الضحية هي  إيمان رشيد قال نشطاء التواصل الإجتماعي  في الأردن إن الطالبة إيمان مؤيد رشيد في السنة الثانية تخصص/ تمريض، جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، قد أطلق شاب دخل حرم جامعتها، مرتديا ملابس ترتبط بمهن تعتاد دخوله، 5 رصاصات اخترقت جسدها، وواحدة في الرأس، بينما هي كانت في الطريق لأداء امتحان في تخصصها.

وعلق النشطاء على ذلك بقولهم  إن هذا الشاب لا يمكن إلا أن يكون مختلا في عقله وتصرفاته وظروفه الخاصة والعامة، يرغب أن يتعرف على الفتاة.. ترفض طلبه من أصله، فيقرر قتلها، وأن ما حدث ما هو إلا قصة مكررة لما حدث في جامعة المنصورة في مصر.

وقالت المصادر الأمنية  الأردنية، أن الشاب بإطلاق 6 أعيرة نارية اخترقت جسد الطالبة «إيمان مؤيد رشيد»، وواحدة منها أصابت رأسها إصابة مباشرة، ووصلت الفتاة في حالى حرجة لتفارق الحياة لاحقا، إلا أن الجاني لم يلقى الفبض عليه حتى الآن بعد أن لاذ بالفرار .

وأفادت الأنباء خلال الصحف الأردنية بأن القاتل ترصّد للفتاة «إيمان رشيد»، وهي طالبة في عامها الثاني، في كلية التمريض، أثناء خروجها من الامتحان، وأطلق عليها النار، ثم بدأ بإطلاق النار في الهواء بكثافة؛ حتى يستطيع الهرب.