الرئيسيةحوادثعاجل

بسبب نزوة شيطانية أم تتخلص من طفلها ارضاء لعشيقها

بسبب نزوة شيطانية أم تتخلص من طفلها ارضاء لعشيقها

 

بسبب نزوة شيطانية أم تتخلص من طفلها ارضاءا لعشيقها
بوابة الساعة
ام تقتل طفلها

لم يكن الطفل الصغير يعلم أن منبع الحنان والأمان الذي يختبئ بين زراعيها في حال شعوره بالخوف من الآخرين أنها الشيطان نفسه متجسدا في صورة أم، وذلك بعد أن أزهقت روحه الصعيرة ارضاءا لنزواتها الغير شرعية وفي التفاصيل نرصد لكم قضية مرعبة وهي لسيدة بسبب نزوة شيطانية أم تتخلص من طفلها ارضاءا لعشيقها.

تجردت سيدة من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، إرضاءً لنزواتها الشيطانية وغريزتها مع عشيقها، بعد أن غيب الشيطان عقلها وسوس لها بأن تتخلص من طفلها الذى لاحول به ولاقوة، وأقدمت على إنهاء حياته بمساعدة عشيقها.

الأم القاتلة جمعتها علاقة غير شرعية، بشخص، وأغرقهما الشيطان فى ملاذات الحرام، وتكررت لقائتهما المحرمة مرة تلو الأخري، وتمادوا فى علاقتهما أمام طفلها الصغير، وقرروا أن يتخلصوا منه لكى لا يعكر صفوهما.

الواقعة المأساوية، شهدتها منطقة السلام، عندما أقدمت الأم وعشيقها على قتل طفلها البالغ عمره 3 سنوات، ثم ألقوا الجثة فى القمامة وكأن شئ لم يكن.

العثور على جثة طفل بالقمامة
وتعود الواقعة بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة أخطارا من شرطة النجدة مفاده عثور عمال على جثة لطفل ملقاة في القمامة بدائرة قسم شرطة السلام أول.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، لمكان البلاغ، وتبين جثة طفل عمرة 3 سنوات ومجهول الهوية وعلى جسده أثار ضرب وتعذيب، وبتفريغ كاميرات المراقبة رصدت قيام سيدة بإلقاء الجثة في مكان العثور عليها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!