الرئيسيةالفضائيات

إلهام شاهين: سعيدة بكراهية الجمهور ويقولون أننا نشوه الإسلام ولكننا نشوه الدواعش

إلهام شاهين: سعيدة بكراهية الجمهور ويقولون أننا نشوه الإسلام ولكننا نشوه الدواعش ، وذلك من خلال مسلسل ب”طلوع الروح” مردفة بأنها داعش ليس ديننا أو دين الإسلام وهناك غوغائية وأنا أكره هذة الشخصية وفي التفاصيل إلهام شاهين: سعيدة بكراهية الجمهور ويقولون أننا نشوه الإسلام ولكننا نشوه الدواعش.

قالت  الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بردود الأفعال وآراء الجمهور حول دورها بمسلسل “بطلوع الروح”، واشارت إلى أن شعور البعض بكراهيتها بسبب طبيعة شخصيتها داخل العمل المعروض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، جعلها أكثر سعادة، لأنها شخصيا تكره العنف والتطرف والإرهاب.

وأضافت شاهين خلال مداخلة هاتفية لاحد البرامج التلفزيونية، أنها رغبت في تقديم الشخصية؛ لكنها تكرهها من الداخل، لافتة إلى عدم وجود شخص سوي وطبيعي يحب الدواعش والإرهاب.

وتابعت: كلنا ننبذ الإرهاب ونكرهه لأنه شر في الدنيا، داخلي أكره هذا الدور جدا، لكنه دور جديد ومختلف، وهناك بعض الأدوار التي لا يمكن أن تحبها، ومنها تقديم شخصية قاتلة أو تاجرة مخدرات أو مدمنة مخدرات، مردفة بأنها تكون سعيدة بصورة أكبر كلما كره الناس شخصيتها في المسلسل؛ لأنه دليل على كره الإرهاب والمتاجرين بالدين

وأشارت : إلهام شاهيم أن داعش ليس دين ربنا أو الإسلام، هناك غوغائية يقولون إننا نشوه الإسلام، لكننا نشوه داعش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!