الرئيسيةتجميل

حوار خاص لكون مع ساحرة القلوب سحر فايز

حوار خاص لكون مع ساحرة القلوب سحر فايز، في لقاء شيق مع ملكة القلوب، أو ساحرة القلوب أو الليدي أسماء كثيرة لقبها بها متدرباتها لما قدمته لهن من مساعدات ليتمكن من النجاح في حياتهن العملية وبالفعل بلمساتها الساحرة تخرجت آلاف الفتيات على يديها ليصبحن نجوما في مجتمعاتهن وفي التفاصيل حوار خاص لكون مع ساحرة القلوب سحر فايز.

 

 

كون: حضرتك تم تلقيبك بالليدي والملكة وساحرة القلوب ودي ألقاب صعب حد يوصلها إلا أذا كان محاط بهالة من الحب ممن حوله؟

 

الدكتورة سحر: هذة الألقاب التي لقبتني بها طالباتي هي شهادة أعتز بها كشهاداتي العلمية التي حصلت عليها لأنها شهادة حب وأنا أشكر طالباتي على كل هذا الحب وأتمنى لهن مزيدا من النجاح خاصة بعد متابعتي لأخبارهن وأصبحن بالفعل نجمات في بلادهن وأنا أعتز بهن وبهذا النجاح.

 

كون: حضرتك أسستي أكاديمية لها ثقلها وتخرج منها العديد من الطالبات الذين نجحوا في بلادهن أيضا متى تأسست أكاديمية سحر الدولية للتجميل؟

 

 

دكتور سحر: تأسست الأكاديمية في 1999 و21 سنة في السوق المصري و10 سنوات في السوق الخليجي و5 سنوات في السوق الأمريكي

 

 

كون: ما الذي أثر بك خلال سنوات العمل التي مرت بك سواء في السوق المصري أو الخليجي أو الأوروبي؟

 

 

الدكتورة سحر: أكثر اهتماماتي خلال هذة السنوات بالمرأة وكيف تبدأ حياتها، خاصة في حال مرت بظروف صعبة سواء طلاق أو وفاة للزوج أو فتاة ليس لها عائل كل تفكيري كيف أساعدها لتبدأ حياة جديدة دون الحاجة لأحد، فاهتمامي الأول والأخير هو المرأة.

 

 

كون: كيف استطعتي أن تصلي بأكاديمية سحر الدولية للعالمية وتخترقي السوق بهذة القوة؟

 

الدكتورة سحر: وضعنا هدف واحد أمامنا لنصل بالأكاديمية للعالمية عن طريق تعليم كل فروع فن التجميل بأعلى تقنية وباستخدام أفضل الأجهزة المتخصصة في هذا المجال فكل ما ترغب فيه المرأة لانشاء بيوتي سنتر أو مشروع تجميل ستحصل عليه بالأكاديمية بأحدث تقنية؟

كون: كيف تمكنت  الأكاديمية من معايشة كورونا؟

 

الدكتورة : سحر فايز اتجهنا للدراسة عن طريق الأون لاين وخاصة لأصدقائنا من الخليج والدول الأوربية ووفرنا لهم كل المناهج الدراسية أون لاين بحيث لايوجد أي فرق بين الحضور أو الدراسة عن طريق الأون لاين

 

بالفعل دكتورة سحر ساحرة القلوب وأكاديمية سحر الدولية للتجميل فخر للمصريين

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى