الرئيسيةفن

أميتاب باتشان يستعرض مسيرته الفنية بصورة واحدة

أميتاب باتشان وتاريخ طويل من العمل الفني

أميتاب باتشان يستعرض مسيرته الفنية بصورة واحدة، ويعد الفنان أميتاب باتشان أسطورة بوليووديستعرض مسيرة 52 عاما في السينما بصورة واحدة.. وهذه قصتها، وفي التفاصيل أميتاب باتشان يستعرض مسيرته الفنية بصورة واحدة

 

واستعرض النجم الهندي العالمي #أميتاب_باتشان، مسيرته السينمائية التي شملت عشرات الأفلام على مدار العقود الأخيرة، في صورة واحدة.. فما قصتها؟

واستعرض النجم الهندي العالمي #أميتاب_باتشان، مسيرته السينمائية التي شملت عشرات الأفلام على مدار العقود الأخيرة، في صورة واحدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام.

ولد أميتاب باتشان في 11 أكتوبر 1942، وهو مغني وممثل ومنتج ومقدم برامج هندي حصل على شعبية واسعة في بداية السبعينات من القرن العشرين، وعرف وقتها بلقب “الشاب الغاضب

 

ظهر #أميتاب_باتشان منذ انطلاقه في مجال التمثيل في أكثر من 180 فيلما في حياته المهنية. كما ظهر في هوليوود لأول مرة في فيلم The Great Gatsby عام 2013 وأدى فيه دور ماير ولفشيام.

من ناحية أخرى، يستعد النجم #أميتاب–باتشان، للمشاركة مع الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، للعمل على النسخة الهندى من فيلم The Intern، ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الهندى الجديد فى نوفمبر من العام الجارى 2021، على أن يتم طرحه بدور العرض المختلفة فى صيف 2022.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى