الرئيسيةرياضة

استاد السلام يستقبل النادي الأهلى وفريق الجونة في التاسعة مساءا

لقاء مطاردة الزمالك اليوم على استاد السلام

استاد السلام يستقبل النادي الأهلى وفريق الجونة في التاسعة مساءا، حيث يلتقي الفريقان في لقاء مطاردة الزمالك على قمة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بعد تعثر الأبيض أمس أمام المقاولون العرب وخسارة نقطتين في صراع القمة، وفي التقرير التالي نوضح لكم أهمية المباراة للفريقين وتحت عنوان استاد السلام يستقبل النادي الأهلى وفريق الجونة في التاسعة مساءا.

 

 

ويدخل الأهلي اللقاء بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وهو يبحث عن الثلاث نقاط للوصول إلى النقطة ٣٩ خلف الزمالك المتصدر بفارق نقطة واحدة بعد التعادل مع المقاولون العرب أمس بهدفين لكل منهما.

 

يأمل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في مواصلة المشوار من أجل اللحاق بالفارس الأبيض وانتزاع القمة منه خاصة وأن المارد الأحمر لعب ١٥ مباراة فقط بفارق ثلاث مواجهات عن الأبيض الذي لعب ١٨ مواجهة ويتبقى للأهلي بعض اللقاءات المؤجلة التي قد تحسم صدارته للدوري الممتاز خلال الأيام القادمة.

 

لعب الأهلي ١٥ مباراة حقق خلالها الفوز في ١١ وتعادل في ٣ مواجهات وخسر في مباراة وحيدة أمام سموحة.

 

في المقابل يدخل فريق الجونة اللقاء بقيادة مدربه رضا شحاته بطموح وآمال الفوز بعد أن تراجعت نتائج الفريق هذا الموسم عقب انطلاقة الدوري وآخرها الخسارة أمام أسوان بهدف نظيف في الوقت القاتل.

 

يحتل فريق الجونة المركز العاشر برصيد ٢٤ نقطة من ٦ انتصارات و٦ تعادلات وخسارة في ٦ مواجهات ولعب ١٨ مباراة.

 

ويطمح الجهاز الفني للجونة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي المتوهج حاليا مع مدربه موسيماني ونجوم الفريق محمد شريف هداف الدوري وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشه والسولية وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن وغيرهم من لاعبي الأحمر الذين بدأوا يخططون لاستعادة السيطرة على قمة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى